استغراب لعدم اعتقال صاحب دراجة “نيوز” الذي شقَّ رأس تلميذ وأشعل مواجهات بحي مبروكة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

استغرب مواطنون لعدم اعتقال صاحب الدراجة النارية “النيوز” الذي شق رأس تلميذ بواسطة خودة وأشعل مواجهات عنيفة بحي مبروكة بمراكش ألحقت خسائر مادية بعدد من السيارات.

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، إن التلميذ الذي أصيب بجرح غائر تم رتقه بعشر غرزات يوجد رهن الإعتقال بمعية خمسة أشخاص آخرين فيما لايزال المعتدي الذي يتباهى بعلاقته بجهات نافذة حرا طليقا، رغم أن أحد الشهود الذين استمعت لهم الضابطة القضائية في الواقعة بخصوص الخسائر التي تكبدها أصحاب السيارات أكد أن المعني بالأمر ضالع في تلك الخسائر.

وشهد حي مبروكة ليلة أمس الجمعة مواجهات عنيفة بين مجموعة من الشبان بينهم قاصرين أسفرت عن إصابات في صفوف الطرفين وألحقت خسائر مادية بعدد من السيارات.

وبحسب مصادر  لـ”كشـ24″، فإن فتيل المواجهات التي روعت ساكنة المنطقة تعود إلى وقوع اصطدام بين تلميذين يدرسان بالسنة الأولى بكالوريا كانا على متن دراجة نارية وشاب آخر يقود دراجة من نوع “نيوز”، ما جعل الأخير  ينهال على أحدهما بخودة دراجته على مستوى رأسه، ما أدى إلى إصابته بجرح تم رتقه بعشر غرزات.

وتضيف مصادرنا، أن سائق “نيوز” فر إلى درج إحدى الإقامات بحي مبروكة وشرع في تبادل الرشق بالحجارة مع التلميذين القاصرين قبل أن تتسع رقعة المواجهات بانظمام أصدقاء الطرفين، وهو ما أسفر عن تهشيم زجاج العديد من السيارات التي كانت مركونة بالإقامة السكنية المذكورة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المواجهات خلفت حالة من الهلع والذعر في صفوف ساكنة الإقامة الذين ربطوا الإتصال بعناصر الأمن الذين انتقلوا إلى عين المكان حيث تم اعتقال أربعة أشخاص بينهم تلميذين، قبل أن يصل العدد إلى ستة اعتقال متهم وتسليم شخص آخر نفسه لرجال الأمن صباح يومه السبت 28 ماي. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة