استعمال العنف لسرقة سائحة يغضب مواطنين

حرر بتاريخ من طرف

اهتز طريق الكزا بمنطقة باب دكالة بالمدينة العتيقة لمراكش، ليلة أمس الثلاثاء 15 أكتوبر، وقع عملية سرقة باستعمال السلاح الابيض استهدفت سائحة اجنبية بالقرب “درب الدردوبة”.

وحسب اتصالات مواطنين بـ”كشـ24″ فقد سادت اجواء من الغضب والاستياء وسط الساكنة بعدما تعرضت السائحة لجرح بالسلاح الابيض، خلال مقاومتها للمجرم الذي انتزع منها حقيبتها اليدوية بالقوة، قبل ان يتركها في حالة مزرية ويلوذ بالفرار.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الساكنة عبرت عن استيائها من تنامي حالات السرقة بالحي في الاونة الاخيرة، وإنتشار المدمنين والمشبوهين، وتزايد حالات السرقة التي تستهدف السياح، ودعوا في حضور عناصر الامن الملتحقة بعين المكان، بتكثيف الدوريات الامنية وتجفيف منابع الجريمة بالمنطقة التي تعيش تحديا خاصا بالنظر لقربها من المحطة الطرقية، التي يلج عبرها العديد من المشبوهين للمدينة قادمين من مختلف مناطق المغرب.

ويشار ان السرقة المذكورة استنفرت مختلف المصالح ليلة امس، حيث التحقت بعين المكان عناصر الدائرة الثانية، وعناصر من الفرقة السياحية والسلطات المحلية، كما شوهدت عناصر امنية وعناصر من القوات المساعدة خلال تمشيط المنطقة لساعات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة