استعدادا لعيد الاضحى.. جماعة العيون تطلق مبادر “الكَزار ديالي”‎

حرر بتاريخ من طرف

أطلقت الجماعة الحضرية للعيون بشراكة مع المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية والجمعية الوطنية لتجار اللحوم الحمراء، الجمعة، مبادرة “الكزار ديال” تزامنا والإستعدادات بالإحتفال بعيد الاصحى يوم الإثنين المقبل.

ومكن المتدخلون في المبادرة العديد من الجزارة المحليين بالعيون من دورة تدريبية خاضعة للسلامة الصحية سعيا لتأهيلهم لذبح أضاحي العيد وفقا للشروط والمعايير المعمول بها تجنبا لأي مشاكل قد تواجههم أو المواطنون بخصوص عملية الذبح وإستهلاك لحوم الأضاحي، وذلك من خلال إخضاع المعنيين بالأمر لحصص نظرية وتطبيقية حول الطريقة السليمة للذبح والسلخ وتأمين نظافة اللحوم.

وزودت الجماعة الحضرية للعيون و المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية والجمعية الوطنية لتجار اللحوم الحمراء الجزارة المستفيدين من التكوين النظري والتطبيقي من زي موحد لتسهيل عملية التعرف عليهم من لدن المواطنين والتواصل معهم.

ويذكر أن الجماعة الحضرية للعيون، قد وجهت المواطنين لحسابات الجماعة عبر منصات التواصل الإجتماعي، بالإضافة لوضعها أرقاما هاتفية للمصلحة البيطرية التابعة للجماعة قصد التواصل في حالة وجود أي مشاكل تعترضهم بخصوص الأضاحي ولحومها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة