سكوب | ارتفاع عدد المعتقلين بعد تصوير ڨيديو كليب بالاسلحة البيضاء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة لـ “كشـ24” ان حصيلة الاعتقالات على خلفية تصوير ڨيديو كليب بالاسلحة البيضاء، بحي الداوديات بمراكش ليلة أمس الخميس 8 اكتوبر، ارتفع الى 7 معتقلين يشتبه في تورطهم في الواقعة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فقد أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية يومه الجمعة، 6 شبان يشتبه في تورطهم في المساهمة بتنظيم او المشاركة في تصوير الڨيديو الكليب، وذلك اثر التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان أحد الأشخاص الذين ظهروا في الشريط قد تم توقيفه مساء أمس الخميس، وتم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فضلا عن تحديد مدى تورطه في توثيق الشريط المنشور كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة أيضا من تشخيص هويات الأشخاص الستة الظاهرين في الشريط والذين تم توقيفهم اليوم.

ويشار ان الامر يتعلق بتصوير فيديو كليب يمس بالإحساس بالأمن، على اعتبار ان الاشخاص الذين ظهروا في الشريط  كانوا ينشدون أغنية “راب” وهم حاملين أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام  ويستعينون بكلب من الحجم الكبير، كما انهم متورطين في التجمهر العير القانوني و مخالفة حالة الطوارئ، وكذا التصوير بدون ترخيص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة