اختيار مراكش لاحتضان المؤتمر العالمي لصحافة السياحة

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة مراكش خلال الفترة ما بين 29 نونبر و3 دجنبر المقبل المؤتمر العالمي الفيدرالية الدولية للصحافيين وكتاب السياحة.

وقال نجيب الصنهاجي،رئيس الفيدرالية خلال ندوة أقيمت بالبيضاء للإعلان عن انعقاد المؤتمر،على أن تنظيم المؤتمر العالمي بالمغرب وبمراكش يعكس الدور الذي تلعبه الفيدرالية في القطاع السياحي والعمل الذي قامت به خلال السنوات الأخيرة وكذا الأنشطة التي تم تنظيمها في العديد من البلدان.وقدم لمحة عامة عن إنجازات المكتب الجديد الذي تم اختياره في فبراير الماضي. وأعرب عن اعتزاره وجميع أعضاء الجمعيته لرؤية بهذا الاختيار.

من جهته،قال مصطفى أغونجابي ، المندوب الإقليمي لوزارة السياحة بالدار البيضاء،الذي ثمن العمل الذي تقوم به الفيدرالية وعبر عن استعداده لتقديم كل وسائل الدعم من أجل إنجاح هذا اللقاء على أرض المملكة، فيما إعرب التيجاني حداد، رئيس اللجنة التنفيذية للفيدرالية الدولية للصحافيين كتاب السياحة، فأعرب عن سعادته للاجتماع مرة أخرى في المغرب، وهو بلد يحبه كثيرا وتربطه به علاقة قديم مذ كان وزيرا للسياحة في تونس.

كما أوضح أن تنظيم المؤتمر العالمي لفي المغرب يعد بمثابة فرصة كبيرة لبلدنا بفضل حضور المئات من المؤتمرين الذين سيأتون من مختلف البلدان وجميع القارات.

ويشار ان اللقاء شهد التوقيع الرسمي على الاتفاقية المتعلقة بتنظيم المؤتمر بين كل من نجيب الصنهاجي،رئيس الفيدرالية والتيجاني حداد رئيس اللجنة التنفيذية للفيدرالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة