اجتماع بمراكش للمركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء

حرر بتاريخ من طرف

 

انعقد، اليوم الاربعاء بمراكش، اجتماع المجلس التنفيذي للمركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء (كافراد)، برئاسة أحمد العمومري الكاتب العام لوزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ورؤساء الوفود الأعضاء.

وتضمن جدول أعمال المجلس مناقشة والمصادقة على التقرير الادبي للدورة الخامسة والخمسين لمجلس المركز وتقرير المجلس التنفيذي للمؤسسة والتقرير الخاص بأنشطة المركز خلال الفترة الممتدة من يوليوز 2017 الى يونيو2018.

كما تدارس الاجتماع ترشيحات الجائزة الإفريقية للخدمات العمومية في نسختها الثالثة والتي تهدف إلى تشجيع البلدان الإفريقية على المزيد من الابتكار والمبادرات التي من شأنها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

ويعد المركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء (كافراد) مركزا إقليميا متميزا لإنتاج وتبادل ونشر المعرفة في مجالات الإدارة العمومية والحكامة ،واستراتيجيات وسياسات التنمية ،كما يعمل على دعم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية للقارة الأفريقية التي تجعل منه مرجعا في مجال استراتيجيات التنمية بالقارة السمراء.

وقال بنعبد القادر وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ورئيس المجلس الإداري للمركز الافريقي للتدريب والبحث الاداري للانماء “الكافراد”، في كلمة ألقاها بالنيابة عنه أحمد العمومري الكاتب العام للوزارة خلال أشغال اللجنة التنفيذية للمركز الافريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء( كافراد)، وذلك في إطار الدورة ال 56 للمجلس الإداري بهذه المؤسسة، إن تعبئتنا العامة وإرادتنا ستمكن من تمتين المكتسبات المركز الافريقي للتدريب والبحث الاداري للانماء، وتقوية قدراته والنهوض بالأنشطة المدرة للدخل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة