اتهام مستشار جماعي بمرتيل بمحاولة سرقة باب حديدي لإقامة سكنية

حرر بتاريخ من طرف

اتهم منخرطون في اتحاد إقامة سكنية بمارتيل مستشارا جماعيا بمحاولة سرقة باب حديدي تابعة للإقامة. وقال إتحاد الملاكين المشتركين لإقامة المنتصر بالله بحي الأغراس بمرتيل، إن الواقعة حدثت صباح اليوم الأربعاء.

وأشار إلى أن هذا الباب كلف اقتناؤه مبلغا يفوق 40 ألف درهم، أدت ساكنة الإقامة ثمنه بشكل تضامني لفائدة والد المستشار الجماعي، وهو منعش عقاري، عند شراء العقارات منه.

وأشار الاتحاد، في بيان له، إلى أن المستشار الجماعي المعني وشقيقه يدعيان أن لهما من النفوذ والقوة ما يحميانهم من أية متابعة أو زجر. وذكر بأنه قدم شكايات سابقة ضد هذا المستشار إلى مجموعة من الجهات مركزيا ومحليا، دون جدوى.

وتحدث عن خروقات في مجال التعمير اتهم المنعش العقاري بالقيام بها، ومنها منحه رخصة سكن دون أن يحصل على رخصة التجزئة لحد الآن. وتم ربط التجزئة ومرافق خاصة بالإنارة العمومية ضدا على القانون في ظل صمت الجماعة الترابية لمرتيل، يورد إتحاد الملاكين المشتركين لإقامة المنتصر بالله بحي الأغراس بمرتيل. وتحدث الاتحاد أيضا عن بنائه لإقامة مخالفة لقانون التعمير، دون أن يتم هدمها.

ويشير الاتحاد إلى أن أعضاءه يفوقون الـ 100، ورغم مطالب بفتح تحقيق في ملفات هذا المستشار الجماعي، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه، يسجل الاتحاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة