اتهامات لسعيد الناصري بالتمثيل لتلميع صورة مصحة خاصة

حرر بتاريخ من طرف

ساعات بعد ظهوره في فيديو يوم السبت وهو طريح الفراش ، مؤكدا اصابته بفيروس كورونا رفقة عائلته الصغيرة، انتشرت صورة للفنان الكوميدي سعيد الناصري، وهو جالسا في غرفة المصحة التي يرقد فيها، بدون أي كمامة، رغم أنه مصاب بالفيروس، وإلى جانبه شخص، يرجح أن يكون مدير المستشفى، لا يرتدي الكمامة بشكل صحيح، إذ يظهر انفه.

وأثارت الصورة المعنية جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جرت على المعني بالأمر جملة من الإنتقادات ذهبت حد التشكيك في صحة إصابته بالفيروس، في إشارة إلى أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد إشهار لتلميع صورة مصحة خاصة، كانت موضوع فضيحة من خلال مطالبتها المرضى بدفع عشرات الملايين مقابل إستقبالهم للعلاج من فيروس كورونا.

وعج موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بتدوينات غاضبة لمجموعة من رواد العالم الأزرق، الذين اعتبرا مرض الفنان الكوميدي، مجرد تمثيل، سيما وانه عمد طول مدة الفيديو الذي نشره إلى الإشارة للمصحة التي يرقد بها بالإسم، في صورة دعائية إعتبرها الفيسبوكيون مفضوحة، قبل أن تظهر الصورة التي زادت غضب النشطاء وتشكيكهم في صحة مرضه.

الممثل المثير للجدل محمد الشوبي شكك أيضا في إصابة الفنان الكوميدي سعيد الناصيري بـ”كوفيد19″، معتبرا أن هذا الأخير قام بالدعاية للمصحة التي يرقد فيها.

واستغرب محمد الشوبي من إدعاء الناصيري إصابته بكورونا، قائلا في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بالفايسبوك :”إذا تبث أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة لا حول ولاقوة الا بالله”.

وتساءل رواد التواصل الاجتماعي حول ما إذ تم تغيير البروتكول الصحي، بالنظر الى ان السلطات الصحية تمنع زيارة مرضى كوفيد 19، كما ان كل من يضطر للتعامل معهم يكون مسلحا بزي خاص مضاد للفيروس، وهو ما لم يظهر في الصورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة