اتحاد طنجة يقترب من درع البطولة والكوكب يعود بهزيمة من الرباط

حرر بتاريخ من طرف

يبدو أن درع بطولة الموسم الجاري في كرة القدم بدأ يقترب أكثر فأكثر من سواعد لاعبي فريق اتحاد طنجة . فقد خرج فريق عروسة الشمال رابحا على واجهتين من من منافسات الجولة 24 ، الأولى بتحقيقه فوزا مهما خارج الميدان على فريق شباب أطلس خنيفرة ، و الثانية بتوسيعه فارق النقط على مطارده المباشر فريق حسنية أكادير إلى 6 نقط كاملة ، بعدما اكتفى الأخير بنتيجة التعادل في مباراة جميلة أمام فارس عبدة أولمبيك أسفي ، و هي المباراة التي كان فيها الحكم نور الدين الجعفري مرة أخرى محط انتقادات واسعة ، سيما عند إقراره ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما و أيضا حالتي الطرد في صفوف الفريق المحلي .

وبقي الترتيب المؤقت على حاله رغم المفاجأة التي حققها فريق الراسينغ البيضاوي ، متذيل الترتيب ، بتحقيق تعادل إصابة في كل شبكة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدان الأخير ، و هي النتيجة ذاتها التي آلت إليها المباراة التي حل فيها فريق الجيش الملكي ضيفا على فريق شباب الريف الحسيمي . و لم تعط التحفيزات التي وعد بها مسيرو فريق الكوكب المراكشي أكلها بعدما أنزل لاعبو الفريق المراكشي أيديهم أمام إصرار لاعبي الفتح الرباطي ، و عادوا من مدينة الرباط بهزيمة تؤزم وضعيتهم التواصلية مع مكونات الفريق على الأقل ، في حين لفتت إليها الأنظار المباراة التي استقبل فيها فريق الوداد الرياضي ممثل عاصمة الفوسفاط فريق أولمبيك خريبكة ، و التي شهدت أكبر نسبة من الأهداف ( 7 أهداف ) ، حيث دك البيضاويون شباك خريبكة بخمس إصابات في حين تلقت شباكهم اثنتين .

و أجلت مبارتي كل من المغرب التطواني أمام فريق نهضة بركان و سريع واد زم أمام الرجاء البيضاوي إلى وقت لاحق ، نظرا لمشاركة كل من نهضة بركان و الرجاء البيضاوي في منافسات الإستحقاقات الأفريقية .

المهدي زكرياء / كشـ24

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة