ابتزاز قاصرات بنشر صورهن عاريات يقود ثلاثيني للإعتقال

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت الشرطة القضائية بالعرائش، أمس السبت، شابا دأب على ابتزاز فتاة قاصر وتهديدها بنشر صور عارية لها والتشهير بها، قبل إحالته على النيابة العامة باستئنافية طنجة، والتي أحالته على قاضي التحقيق، حيث تقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن سات فيلاج بطنجة.

وأفادت مصادر، أن اعتقال المعني بالأمر، جاء بناء على شكاية تقدمت بها إحدى ضحاياه، تفيد تعرضها  للإبتزاز من طرفه، ومطالبتها كل مرة بدفع المال إليه، مقابل عدم نشر صورها وهي في أوضاع مخلة بالحياء أثناء ممارستها الجنس، ليهددها بتداول فضائحها المصورة، فلم تستطع كبح غضبها، فتقدمت بشكاية ضده.

وفي سياق متصل، كشفت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان في العرائش أن الضحية القاصر لم تكن الوحيدة، التي سقطت في فخ هذا الشخص، بل تقدمت فتاة قاصرة أخرى بشكاية إلى الشرطة القضائية، وتعرفت على الموقوف، وحكت تفاصيل مهمة من علاقتها معه.

وأشارت الرابطة إلى أن هناك ضحايا أخريات، من المحتمل أن يتقدمن للجهات المختصة، من أجل التبليغ عن هذا الشخص ومواجهته بكل الأدلة، والبراهين، التي تثبت تعرضهن للابتزاز المادي مقابل عدم نشر صورهن، وهن عاريات، أو في أوضاع مخلة بالحياء.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة