ابتدائية مراكش توزع 78 عاماً سجنا نافذاً على أفراد شبكة دولية للاتجار في المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

ابتدائية مراكش توزع 78 عاماً سجنا نافذاً على أفراد شبكة دولية للاتجار في المخدرات
قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش، بإدانة شبكة دولية متورطة في الاتجار الدولي في المخدرات (الشيرا)، بالسجن النافذ.
وبحسب مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ فإن هيئة المحكمة وزعت 78 عاماً سجناً نافذا على 10 متهمين مساء يوم أمس الاثنين 16 مارس الجاري، بعد متابعتهم من قبل النيابة العامة بمجموعة من التهم من ضمنها الحيازة والاتجار في المخدرات على الصعيد الدولي.
وهكذا حكمت المحكمة على ستة متهمين ضمن نفس الشبكة بتسع سنوات لكل واحدٍ منهم، وبستة سنوات في حق أربعة اخرين لكل واحد منهم مكونين لنفس الشبكة.
 
وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت الشهر المنصرم من اعتقال المتهمين على مرحلتين، حيث تم توقيف ستة أشخاص على مستوى حي المسيرة الاولى بالقرب من السوق الممتاز “اسيما” بمقاطعة المنارة، متلبسين بشحن كميات هامة داخل مكيفات هواء بمقطورة شاحنة مخصصة لنقل الخضر، بعد ذلك استهدفت العملية الثانية شاحنة أخرى كانت تستعد لمغادرة التراب الوطني في اتجاه فرنسا، ليتم ضبط ما يناهز 52 كلغ من مخدر الشيرا، كانت مخبأة في مكيفات الشاحنتين المذكورتين، وحجز شاحنتين وثلاث سيارات ومبلغ مالي من العملة الوطنية تفوق قيمتها 460 ألف درهم، بالإضافة الى مجموعة من الهواتف النقالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة