ابتدائية مراكش تقضي بسجن متزوجة وخليليها

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

وزعت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أخيرا، سنة ونصف سنة حبسا نافذا على متزوجة وعشيقيها، أحدهما متزوج، بعد متابعتهم في حالة اعتقال، من أجل الخيانة الزوجية والفساد.

وقضت الغرفة المذكورة بستة أشهر حبسا نافذا في حق المتهمة أم لطفل، والمدة نفسها بالنسبة إلى المسمى ” ح ب ” متزوج كذلك، بالإضافة إلى “ع ل أ” وهو عازب، مع الصائر والإجبار في الأدنى، وأداء المتهمين تضامنا تعويض قدره 20000 درهم للمطالب بالحق المدني.

وأحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تحناوت، باقليم الحوز، على وكيل الملك الأظناء، الذين تم اعتقالهم إثر شكاية تقدم بها المسمى “م ط ” من مواليد 1989 بدوار ” إغيل نوكالف ” يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية مع شخصين .

وأوضح المشتكي أن زوجته التي رزق منها بطفل، دأبت على استغلال غيابه طيلة الأسبوع عن المنزل للعمل بمراكش، لتقوم بممارسة الدعارة داخل بيت الزوجية ، الموجود قرب منزل والديه. وتوصل الزوج بمكالمة هاتفية من أمه تخبره أن المتهمين كانا مع زوجته بالمنزل، وتبادلا الضرب والجرح الذي وصل إلى علم سكان الدوار، قبل أن يغادرا المكان، الأمر الذي جعل الزوج يقرر وضع حد للفضيحة ىوفق ما اوردته يومية “الصباح”.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزلي المتهمين، حيث عاينت آثار النزاع على جسديهما، ليتم اقتيادهما رفقة الزوجة إلى مركز الدرك الملكي، لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة