إيقاف طبيبة مزيفة بمستشفى ابن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

إيقاف طبيبة مزيفة بمستشفى ابن طفيل بمراكش
 
تمكن حراس المن الخاص بمستشفى ابن طفيل بمراكش، مساء أول أمس الأربعاء، من إيقاف ومحاصرة طبيبة مزيفة، كانت ترتدي وزرة بيضاء وتتفقد المرضى، بقسم جراحة العظام والمفاصل، مدعية أنها الطبيبة المسؤولة على تتبع وضعهم الصحي.

وحسب مصادر مطلعة ل”كش24″، فإن المتهمة من مواليد 1971 وتقطن بحي عين إيطي التابع لمقاطعة النخيل، انتحلت صفة ممرضة واقتحمت المستشفى بهدف الحصول على إتاوات من المرضى وعائلاتهم.

وأضافت نفس المصادر ل”كش24″، أن إدارة المستشفى، أخبرت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الاولى بالواقعة، لتنتقل على وجه السرعة الى المستشفى، ويتم اقتياد المتهمة الى مخفر الشرطة، من أجل إخضاعها لإجراءات البحت والتحقيق، لمعرفة ظروف وملابسات القضية، والأسباب التي كانت وراء انتحالها لصفة طبيبة، قبل إحالتها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

من جهة أخرى، يعاني قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل من نقص في الموارد البشرية مقابل الخدمات التي يقدمها والأعداد الكبيرة التي تتوافد عليه كل يوم٬ ما يستدعي تعزيز هذه المصلحة بأطباء متخصصين وعامين وممرضين وتقنيين،  من أجل توفير فرق طبية متكاملة قادرة على ضمان مستوى جيد من الخدمات.

 ويعكس قسم المستعجلات، الوحيد بمدينة مراكش٬ الصورة الحقيقية للمستوى الذي آلت إليه الخدمات الطبية العمومية بمدينة أضحت تشكل إحدى الوجهات السياحية بامتياز على الصعيدين الوطني والدولي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة