إيداع عسكرييْن السجن في قضية تتعلق بالإتجار الدولي بالمخدرات

حرر بتاريخ من طرف

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بإيداع عشريني رفقة عسكرييْن تابعين لحرس الحدود سجن العرجات بسلا، على خلفية حجز محاولة تهريب شحنة من مخدر الشيرا تزن 700 كيلوغراما انطلاقا من شاطئ مدينة أصيلا.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بأصيلا، وفق مصادر، أحالت أول أمس الإثنين، العسكرييْنِ في حالة سراح على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرباط، الذي قرر بدوره احالتهما رفقة المتهم الرئيسي المتابع في حالة اعتقال على قاضية التحقيق بالغرفة الخامسة المكلفة بقضايا جرائم الأموال والتي استمعت للمتهمين الثلاثة تمهيديا قبل أن تقرر متابعتهم في حالة اعتقال وايداعهم السجن، في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرات بحث في حق باقي أفراد الشبكة بعد الوصول إلى هوياتهم.

ويشار إلى أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة أصيلة، كانت قد تمكنت، من إجهاض عملية تهريب شحنة من مخدر الشيرا تزن 700 كيلوغراما، وذلك انطلاقا من شاطئ المدينة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني صدر في الموضوع، بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد ضبطت سيارة نفعية محملة بكمية المخدرات المذكورة بالقرب من شاطئ البحر، وضبط خمسة هواتف محمولة، فضلا عن توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة