إنفراد: كِشـ24 تكشف كيف يعيش متصدق بعد مغادرته السجن بالمانيا

حرر بتاريخ من طرف

علمت كِشـ24 من مصادر خاصة، أن منير متصدق الذي قضى 15 سنة وراء القضبان في المانيا، بعد اتهامه بالانتماء لخلية هامبورغ المتورطة في احداث 11 سبتمبر، يتواجد حاليا في فيلا بمقاطعة جيليز بمراكش.

وحسب المصادر ذاتها، فإن متصدق الذي تم ترحيله قبل اسابيع قليلة من طرف السلطات الالمانية وسط اجراءات  مشددة، لجأ الى أقاربه بمراكش، بعدما غادرت اسرته المدينة الحمراء منذ عقود، حيث شوهد في حي بين الفنادق بالمدينة العتيقة حيث يتواجد بيت احد اقاربه، في الوقت الذي فضل الاستقرار بفيلا تتواجد بحي اسيف في ملكية اقارب له، بعيدا عن صخب المدينة العتيقة.

ووفق مصادرنا، فإن منير متصدق الذي يتواجد حاليا رفقة زوجته وابنائه بالفيلا المذكورة، يتردد يوميا على مسجد “عواطف” المتواجد بنفس الحي، من اجل اداء الصلاة دون اثارة انتباه أحد.

وكانت الصحافة الالمانية قد توقعت أن لا يعيش منير المتصدق عضو خلية هامبورغ الإرهابية في المغرب حياة شخصية بعيدة عن الأنظار، لأن أجهزة الأمن المغربية تفعل كل شيء لتفادي اعتداءات الجماعات الإرهابية مثل “القاعدة في المغرب العربي” أو تنظيم “داعش”.

ونقلت “دويتشه فيله” عن خبراء أن المتصدق بعد سفره إلى المغرب سيخضع للاستجواب وربما للاعتقال أو المحاكمة، او سيخضع على الأقل للمراقبة، حيث تقوم أجهزة الأمن المغربية بتبادل المعلومات مع الأجهزة الأمريكية، مضيفة أن الولايات المتحدة الأمريكية تريد معرفة ما إذا كان المتصدق لايزال يشكل خطرا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة