المجلس الاقليمي للحوز يصادق بالإجماع على مشاريع جديدة

حرر بتاريخ من طرف

عقد المجلس الإقليمي للحوز، صباح يوه الإثنين 14 يناير بمقر عمالة إقليم الحوز، دورته العادية التي تمت خلالها دراسة والمصادقة على عدد من الاتفاقيات تتعلق بالأساس بالنقل والطرق والمجالين الرياضي والبيئي .

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الاقليمي ابراهيم اوتوكارت الى جانب عامل اقليم الحوز عمر التويمي، الدراسة والمصادقة على تحويل الاعتمادات وبرمجة الفائض الحقيقي، والدراسة والمصادقة على المساهمة في تمويل انجاز مشروع حماية حوض اوريكة من الفيضانات، وعلى مشروع ملحق تعديلي للاتفاقية المتعلقة بإحداث ساحة عمومية بجماعة تمصلوحت.

كما تم خلال هذه الدورة الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية تكميلية لبناء قاعة مغطاة للرياضات بجماعة تحناوت، وعلى مشروع اتفاقية اطار تتعلق بانجاز مراكز تحويل النفايات المنزلية ، وعلى مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإصلاح المسالك الطرقية بجماعة دار الجامع.

كما تمت الدراسة والمصادقة على تحيين الهيكل التنظيمي الخاص بإدارة المجلس الاقليمي للحوز ، فضلا عن التداول حول مشروع اتفاقية احداث مقبرة أكين بالملك الغابوي بجماعة اكرفروان وحول مشروع اتفاقية تهيئة حوض لتجميع المياه وتمرير قناة بالملك الغابوي بجماعة إجوكاك.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة