إنشاء فضاء للإنزال السريع بمطار المنارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

إنشاء فضاء للإنزال السريع بمطار المنارة بمراكش
وأكد المكتب، في بلاغ له، أن الفضاء الذي يقع بمحاذاة موقف السيارات الرئيسي لمطار المسافرين الواصلين سواء بسياراتهم الشخصية أو بواسطة سيارات الأجرة أو الحافلات الصغرى، يمكن من النزول بمحاذاة المطار، ومن الولوج بعد ذلك اليه بطريقة سريعة وآمنة،  مشيرا إلى أنه يمكن الوصول إلى هذا الفضاء انطلاقا من المسلك الطرقي الرئيسي المؤدي إلى المطار، بفضل علامات تشوير واضحة.
 
وتستجيب هذه الخدمة، حسب البلاغ، لانتظارات فئة عريضة من زبائن المكتب الذين يمكنهم توفير المال والوقت والاستفادة من ظروف الاستقبال الجيدة علاوة على كون الخدمة معفاة من أداء مصاريف التوقف بموقف السيارات.
 
ورغبة منه في تنويع خدماته وملاءمتها مع احتياجات ونوعية الزبناء، أطلق المكتب بمطار مراكش المنارة خدمة سريعة وحصرية لفائدة زبائن قاعة كبار الزوار ومسافري الدرجة الأولى، تتجلى في إعطاء هذه الفئة من المسافرين حسب نوعية اشتراكهم، بكيفية انفرادية، الأولوية في المرور طيلة المسار وحتى وصولهم إلى قاعة الإركاب أو إلى مختلف القاعات.
 
وتمكن هذه الخدمة الخاصة والمشخصنة، بحسب المكتب، نقلا عن مصدر اعلامي، من توفير السرعة والانسيابية في معالجة إجراءات السفر مع احترام خصوصية المسافرين. 

وفي سياق متصل، بلغ عدد المسافرين الذين عبروا مطار مراكش المنارة الدولي، خلال شهر يونيو الماضي، 313 ألف و647، مقابل 262 ألفا و347 مسافرا خلال الفترة نفسها من السنة الماضية، لتسجل حركة النقل الجوي التجاري بحسب إحصائيات للمكتب الوطني للمطارات خلال هذه الفترة ارتفاعا بنسبة 19.55 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2012.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة