إنستغرام يتوقف عن العمل حول العالم

حرر بتاريخ من طرف

توقف موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن العمل، صباح اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ وفي جميع أنحاء العالم.

ووردت المئات من الشكاوى من مستخدمي تطبيق مشاركة الصور، ممن لم يتمكنوا من الدخول إلى حساباتهم.

وتتبع موقع “Down Detector” لمراقبة مواقع الويب، العدد الكبير من تقارير المستخدمين حول إنستغرام، منذ الساعة الـ 10 صباحا بتوقيت موسكو، حيث اشتكى 18% من المستخدمين من عدم القدرة على تحديث الصفحة الرئيسية بالتطبيق، وظهور إخطار يقول: “تعذر تحديث المنشورات”، وهو ما يعني أنه من المستحيل مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الجديدة التي يتم تحميلها في الموقع، مع استيقاظ المستخدمين هذا الصباح على مشاهدة منشورات من يوم أمس.

ولجأ المستخدمون إلى تويتر للإبلاغ عن المشكلة، فيما لم تعلّق الشركة حتى الآن على الخلل أو سببه.

وأفاد أكثر من 1000 شخص في جميع أنحاء العالم عن مشاكل في التطبيق المملوك لشركة فيسبوك، سببت انقطاعا في عمله دام حوالي ساعة، وقد عاد التطبيق إلى العمل من دون أي توضيح.

 

ذي صان

إنستغرام يتوقف عن العمل حول العالم

حرر بتاريخ من طرف

يواجه مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مشكلة في الدخول إلى التطبيق، حيث توقف عن العمل لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم.

ولم يتمكن المستخدمون من تحميل صورهم أو قصصهم عبر التطبيق، وكانت المشكلة واسعة الانتشار حيث تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وعدد آخر من البلدان، من بينها دول عربية وفقا لموقع “Down Detector”.

كما واجه البعض مشكلات أخرى من خلال عدم القدرة على إبداء الإعجاب بمشاركات المتابعين أو التعليق عليها.

وعلى الرغم من الانتشار الواسع للمشكلة، إلا أنها لم تشمل جميع المستخدمين، وقد أبلغ بعض الذين واجهوا هذه المشكلات، عما حدث عبر مواقع التواصل الأخرى مثل تويتر.

ومن غير الواضح حتى الآن سبب توقف التطبيق عن العمل أو متى يعود للعمل، والجدير بالذكر أنه نادرا ما يواجه تطبيق إنستغرام مثل هذه المشكلات واسعة الانتشار.

 

إنديبندنت

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة