إلهام شاهين تدعو الجمهور لحضور “يوم للستات” في مهرجان مراكش

حرر بتاريخ من طرف

قالت الفنانة المصرية بشرى، إن مهرجان مراكش الدولي يحظى بشعبية كبيرة، خاصة أنه يقدم مجموعة من الأفلام المتنوعة التي تحظى باهتمام جماهيري ونخبوي كبير.

ومن جهتها قالت الفنانة المصرية بشرى خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، أن “المهرجان يقدم مجموعة من الأفلام الهامة التي تشكل منافسة للمهرجانات الأخرى، وأن جميع المهرجانات باتت تشكل منافسة كبيرة”.

كما شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين حفل افتتاح مهرجان مراكش الدولي السينمائي، ودعت الجمهور لحضور فيلم “يوم للستات”، الذي من إنتاجها.

يشار إلى أن فيلم “يوم للستات” فاز من قبل بعدة جوائز، إذ شارك فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، وحصلت الممثلة المصرية ناهد السباعي عن دورها فيه على جائزة أفضل ممثلة.

وفيلم “يوم للستات” من بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم وناهد السباعي وهالة صدقي ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وإياد نصار وأحمد داوود، وهو من تأليف تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداثه داخل حى شعبي بالقاهرة، إذ يخصص مركز الشباب يوما خاصا لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التى تغير نظرتهن لأنفسهن وللحياة كلها.

ويعرض مهرجان مراكش الدولي للفيلم، 98 شريطا سينمائيا من 34 دولة ضمن برامج المهرجان، ومنها “المسابقة الرسمية”، “السهرات المسائية”، “تكريم السينما الاسترالية”، “العروض الخاصة”، “القارة 11″، “بانوراما السينما المغربية”، “الجمهور الناشئ”، “عروض جامع الفنا”، “عروض بالوصف الصوتي”، وفقرة “التكريم”.

وافتتح المهرجان مساء اليوم الجمعة بالفيلم الأمريكي “السكاكين المشحوذة” للمخرج ريان جونسون، وهو من أفلام التشويق الكوميدية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة