إلغاء طلب عروض بناء المركب الجامعي يٌفجِّر سخطا واستياء بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

خلق خبر الغاء طلب العروض مفتوح لعروض اثمان المتعلق ببناء الشطر الأول للمركب الجامعي الإيكولوجي بتامنصورت، حالة من الإستياء والسخط في أوساط الساكنة التي تعول على هذا المشروع الذي طال انتظاره لنفض غبار التهميش وتحقيق إقلاع تنموي لتحريك العجلة الإقتصادية بالمنطقة.

فبعدما استبشر الساكنة خيرا بقرب انطلاق هذا المشروع بعد نشر اعلان طلب العروض المتعلق بالشطر الأول من هذا المشروع الواعد، عادت رئاسة جامع القاضي عياض لنشر اعلان في احد الجرائد الوطنية، يتعلق بإلغاء طلب العروض مفتوح بعروض اثمان 27/UCA/2019 لأجل بناء الشطر الاول للمركب الجامعي الايكولوجي ECU_CAMPUS بتامنصورت لاعتبارات وصفها بكونها تقنية وإدارية على أن يتم نشر طلب العروض في وقت لاحق دون تحديجد أجل لذلك.

وكان الرئيس السابق لجامعة القاضي عياض بمراكش، أعلن أواخر شهر فبراير المنصرم، أن المشاكل التي كانت تعيق هذا المشروع الواعد الذي تعول عليه الساكنة لتحقيق اقلاع حقيقي بالمدينة الجديدة، قد تم تجاوزها.

ومعلوم أن المركب الجامعي الذي يعد الأول من نوعه على الصعيد القاري، سيتم إنجازه على 4 أشطر فوق مساحة تقدر بـ145 هكتارا سيستفيد منه قرابة 60 ألف طالب جامعي، من مدن أقاليم الجهة وخارجها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة