إفتتاح مركز العلاجات الاولية باب الملاح التابع للهلال الأحمر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

افتتح زوال يوم الخميس 24 ماي 2018 مركز العلاجات الاولية باب الملاح التابع للهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش بحضور كل من رئيس قسم العمل الاجتماعي بولاية الجهة و رئيس الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش والمديرة الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش وقائد الملحقة الإدارية الباهية وممثلة قسم العمل الاجتماعي بجماعة مراكش إضافة إلى أطر و متطوعي الهلال الأحمر المغربي بمراكش وموظفي المصالح الخارجية الشريكة.

وفي تصريح لـ “كشـ24” أوضح المدير الإداري و المالي للهلال الأحمر المغربي بمراكش و المكلف بالمشاريع و التواصل و الشراكات “محمد النص”، أن هذا المركز يندرج في إطار المشاريع التي قدمت أمام الملك محمد السادس خلال الزيارة الأخيرة لمدينة مراكش، وهو مشروع مدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مراكش والمجلس الجماعي لمراكش وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الصحة.

ويروم المشروع الى تعزيز العرض الصحي بمراكش من خلال تحسين ظروف تقديم العلاجات الاولية والاسعافات الضرورية لسكان المدينة و زوارها.

وقد تمت إعادة تهيئة هذا المركز وتجهيزه بكل التجهيزات الضرورية والمعدات اللازمة، إضافة آلى اقتناء ساعفة, حتى يكون في مستوى تطلعات مرتفقيه، وتتحقق الغايات المرجوة من إحداثه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة