خطير.. إغماءات واحتقان في عملية هدم طالت بقعة أرضية بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

علمت كش24 أنه وعلى إثر عملية إزالة قصب محيط بإحدى البقع الأرضية بعرصة مولاي بوعزة بالقرب من دار الشباب على مستوى الملحقة الادارية باب اغمات بمقاطعة مراكش المدينة، انتابت إحدى السيدات وهي شريكة في البقعة الأرضية المذكورة حالة إغماء نجمت عن انخراطها في نوبة عصبية.

وحسب مصادر كش24 فقد نقلت على إثرها إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس وذلك بعد تدخل ممثل السلطة المحلية و أفراد القوات العمومية الذين جرى تدخلهم لمباشرة عملية الهدم.

ووفق افادات استقتها كش24 بعين المكان فإن البقعة الأرضية الذي تتوفر على الوثائق القانونية اللازمة مع توفر صاحبها على رسم الشراء، جرى إحاطتها بالقصب بعدما تحولت إلى مكب للنفايات والأزبال وتجمع الحشرات، قبل أن تتفاجأ بتدخل عون سلطة (مقدم) رفقة عناصر القوات المساعدة والتي باشرت عملية الهدم بالرغم من توفرها على الوثائق القانونية.

وتساءلت مصادرنا عن الجهات التي تقف وراء عملية الهدم خصوصا وان عملية الهدم التي أثارت حالة غليان واحتقان عارم بين مالكي البقعة الأرضية لم تعرف حضور لا قائد الملحقة الادارية باب غمات ولا ممثل عن المصالح الأمنية مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مدى قانونيتها.




إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة