إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بقلعة السراغنة وتكليف “الكريك” بالنيابة

حرر بتاريخ من طرف

 
أكدت مصدر مسؤول بوزارة الصحة  لـ”ّكشـ24″ خبر إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة اليوم، وتكليف مدير المستشفى الإقليمي بمهامه بالنيابة. ويأتي القرار الحالي ليؤكد ما انفرد الموقع بنشره قبل يومين حول قرار الإعفاء والتنقيل.

وحسب المصادر ذاتها فإن إعفاء المندوب السابق (ع.و) جاء بعد مراسلة من مسؤول إقليمي إلى المصالح المركزية حول ما اعتبر “تقصيرا” من المسؤول الصحي.  

ومن المنتظر أن يعقد غدا بمقر المندوبية الإقليمية لقاء تسلم المهام بين المندوف المعفى ويونس الكريك المدير الحالي للمستشفى الإقليمي، الذي رقي إلى منصب المندوب الإقليمي للصحة بالنيابة.  وينحدر المسؤول الجديد من مدينة قلعة السراغنة وكان قد اشتغل لسنوات طويلة بالمستشفى الإقليمي، قبل أن يرقى إلى مدير له، ثم مندوب إقليمي بالنيابة. 

وكانت احتجاجات يقودها التنسيق المحلي من أجل الكرامة والمواطنة والتنسيقية المحلية لجمعيات المجتمع المدني بقلعة السراغنة نظمت وقفتان احتجاجيتان حول تردي الوضع الصحي بمستشفى السلامة الإقليمي.

كما أن شبهة فضيحة اغتصاب طفلة تفجرت بالمستشفى المذكور، مادفع جمعيات بالمدجينة إلى تنظيم مسيرة احتجاجية من أمام مقر المستشفى إلى أمام مقر عمالة الإقليم.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة