إعتقال متورط في إعتداء مسلح على شرطي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز واحة سيدي ابراهيم بمراكش، تمكنت صباح يومه الخميس 14 اكتوبر، من اعتقال احد الاشخاص المشتبه في تورطهم في الاعتداء المسلح الذي تعرض له رجل أمن، في الساعات الاولى من الصباح، فيما لا زال البحث جاريا عن شريكه.

وكان عنصر من فرقة الدراجين قد تعرض في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس 14 اكتوبر، لاصابة وصفت بالخطيرة بواسطة السلاح الابيض على يد عنصرين يشتبه في انتمائهما لعصابات س90.

وحسب شهود عيان لـ “كشـ24” فإن العنصر الامني المصاب، شرع في مطاردة المعنيين بالامر بعد الاشتباه في امرهما، إلا انه لم يتوقع ان تطول المطاردة لتخرج عن السيطرة بشكل كبير، بعدما إمتدت الى ما تجاوز المجال الحضري، حيث لم يتوقفا سوى في زقاق مغلق بدوار بلعكيد، بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم المتاخمة لمراكش.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللصين المسلحين ما إن شاهدا العنصر الامني يستعد لاشهار سلاحه الوظيفي للسيطرة على الوضع، حتى وجها اليه طعنة خطيرة على مستوى اليد اليمنى بواسطة سلاح ابيض كان في حوزتهما، قبل ان يتركا دراجتهما الصينية الصنع من نوع س 90  في البلوك “سي” بدوار بلعكيد، ويلوذا بالفرار الى وجهة غير معروفة تاركين وراءهما العنصر الامني مضرجا في دمائه، ودراجتهما في حالة اشتغال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة