إعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات بمنطقة المحاميد في مراكش وبحوزته 7 كيلوغرامات “حشيش”

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الأمن بمراكش من إيقاف شخص، مبحوث عنه بموجب مجموعة مذكرات، وبحوزته قطع من مخدر الشيرا، وذلك بعد القيام بعمليات مراقبة وترصد بحي المحاميد بالمدينة الحمراء واستثمار مجموعة من المعلومات.

وحسب بلاغ لولاية الأمن بمراكش فإن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المبذولة من طرف مختلف المصالح الأمنية بالمدينة في ميدان التصدي لظاهرة المخدرات بجميع أشكالها وأصنافها، سواء تعلق الأمر بالاتجار فيها أو ترويجها أو نقلها أو مسكها أو استهلاكها.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم ضبط مع المتهم كمية يراوح وزنها المائة غرام، مشيرا إلى أنه تم، عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، الانتقال رفقة المتهم إلى مقر مسكنه بنفس الحي، حيث تم القيام بتفتيش قانوني مكن من حجز كمية أخرى من نفس المخدر عبارة عن صفائح ومسحوق معد للترويج، ليبلغ الوزن الإجمالي للمخدر حوالي سبعة كيلوغرامات.

وذكر المصدر نفسه أن المعني بالأمر، الذي يبقى مبحوثا عنه بموجب مجموعة مذكرات، تبين من خلال البحث معه، أنه يقوم بجلب المخدرات من شمال المملكة ليعيد ترويجها انطلاقا من منطقة المحاميد التي يقطن بها.

وأشار إلى أنه تم وضع الشخص الموقوف رهن الحراسة النظرية من أجل البحث، قبل تقديمه للعدالة بتنسيق مع النيابة العامة، فيما لا يزال البحث ساريا للتعرف على الشخص أو الأشخاص المزودين.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة