إعادة تمثيل جريمة قتل “فقيه” داخل سوق أسبوعي بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أشرف نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، نبيل سفيان، زوال يومه الاثنين 15 يونيو الجاري، على اعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها فقيه داخل السوق الأسبوعي “سبت أفلايسن”، باقليم شيشاوة.

وأعاد المتهم تفاصيل جريمته الشنعاء بحضور عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين والسلطة المحلية، حيث أكد أنه أجهز على الهالك الخمسيني بعدما استل سكينا من حقيبته ووجه طعنات الى الضحية، لفظ على إثرها انفاسه الاخيرة، مشيرا الى أنه أقدم على فعلته دفاعا عن الشرف.

وكان السوق المذكور، اهتز صباح  السبت 13 يونيو، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها فقيه متزوج وأب لاطفال، ينحدر من دوار واندغيغ على يد متزوج يبلغ من العمر حوالي 49 سنة تقريبا، ويقطن بدوار واورست بتراب جماعة افلايسن.

وحسب مصادر من عين المكان، فقد عمد الجاني إلى توجيه طعنات غائرة متفاوتة للضحية في مناطق عديدة من جسمه بواسطة سكين، بعدما فاجأه بالقرب من بائعي البطيخ الأحمر ، وسط حديث عن اقدام الضحية على نشر صور لزوجة الجاني على الإنترنت، ما فجر غضب الأخير ودفعه لارتكاب الجريمة.

ووفق المصادر ذاتها فقد سارع رجال القوات المساعدة المتواجدين بالسوق، لتطويق مسرح الجريمة ومحاصرة الجاني لغاية التحاق عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تمزكدوين التي قامت باعتقال الجاني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة