بالصور.. إعادة تمثيل جريمة ذبح عامل بناء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعاد المجرم العشريني المتورط في قتل عامل بناء بمنطقة خلاء القرب من اقامة عين السنة بحي المحاميد الجنوبي بمراكش، يوم الاربعاء 10 غشت الجاري، تمثيل جريمة القتل البشعة التي هزت مراكش، بحضور عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش وتحت اشراف مباشر للنايبة العامة.

وتمت يومه الأحد 14 غشت الجاري، اعادة فصول الجريمة من طرف الجاني، بالمنطقة المذكورة، حيث كشف أمام المصالح الامنية والقضائية كيف قام بذبح الضحية من الوريد إلى الوريد.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تمكنت زوال امس السبت 13 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة مراكش قد باشرت إجراءات معاينة جثة رجل تحمل آثارا للعنف، عثر عليها بمنطقة خلاء بحي المحاميد، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية الضحية قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

ودخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقدم على تعريضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض والاستيلاء على هاتفه النقال.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وكذا الهاتف المحمول المتحصل من السرقة، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة