إعادة إنتخاب لحسن زلماط رئيسا للمجموعة البين المهنية للمساعدة على الإستشارة بالقطاع الفندقي والسياحي

حرر بتاريخ من طرف

جدد أعضاء المجموعة البين المهنية للمساعدة على الإستشارة بالقطاع الفندقي والسياحي يوم الجمعة الماضي، الثقة في لحسن زلماط رئيسا للمجموعة، حيث تم انتخابه مجددا بالنظر لما قدمه من خدمات جليلة للهيئة المهنية وتجربته الطويلة في المجال، وتميزه بشفافية القرارات ، والصبر في المهام المختلفة ، وحكمة الرأي.

وقد تم انتخاب لحسن زلماط رئيسا لمجموعة “Giac”، بحضور حوالي خمسين مهنيا يمثلون قطاع الفندقة الى جانب مهنيين من مختلف المجالات المرتبطة بالمجال، على غرار ممثلي وكالات الاسفار ، ودور الضيافة .

ووفق مصادر مهنية حضرت الاجتماع، فإن انتخاب لحسن زلماط في الاجتماع الانتخابي المنعقد في فندق بالم بلازا في مراكش ، أبان عن النضج النقابي والتماسك حول المبادئ التي أسست عليها المجموعة.

وقد شهد الاجتماع تماسكا في الآراء اعطى وفق المهتمين نوعا من الدروس غير المباشرة في التضامن بين المهنيين، للتغلب على الاكراهات التي يعيشها القطاع السياحي.

ويشار ان الاجتماع الذي احترمت فيه التدابير الاحترازية بشكل كبير، شهد تقديم التقرير الادبي لعام 2019 ،وقراءة في التقارير المالية لعامي 2018 و 2019 ، وهما عامان تميزا بالنمو، وبعد موافقة اعضاء الجمعية، أفسح التقريرين والنظام الداخلي المجال لانتخاب رئيس وأعضاء المكتب .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة