إطلاق مبادرة “SolidariTECH” لتعبئة المقاولات الناشئة لمواجهة وباء كورونا

حرر بتاريخ من طرف

قام الاتحاد العام لمقاولات المغرب، من خلال لجنة “المقاولات الناشئة والتحول الرقمي”، وبشراكة مع جمعية المقاولات الناشئة المغربية (MSEC)، بتعبئة جميع المقاولات الناشئة المغربية لمواكبة ودعم موجة التضامن الوطني لمواجهة جائحة فيروس كورونا, و ذلك في اطار مبادرة مواطنة أطلق عليها اسم”SolidariTECH”.

وأوضح بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب أنه في إطار هذه المبادرة المواطنة ،قامت عشرات المقاولات الناشئة ،والتي تعمل في قطاعات مثل الصحة والتعليم والتوعية والتمويل، بوضع حلول مبتكرة للقضايا المتعلقة بالسياق الراهن لصالح المواطنين والمقاولات والدولة.

و أشار المصدرذاته إلى أنه سيتم تقديم هذه المقاولات الناشئة عبر سلسلة من الفيديوهات ،ستبث على شبكات التواصل الاجتماعي ،وفي الإعلام الرقمي.

وتندرج هذه المبادرة ، يضيف البلاغ ، في إطارمجموعة دامجة (Collectif) ، بقيادة مؤسسيها أي الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفدرالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وترحيل الخدمات، ووكالة التنمية الرقمية، وجمعية مستعملي أنظمة المعلومات في المغرب، وجمعية المقاولات الناشئة المغربية.

وتهدف هذه المجموعة إلى التنسيق بين جميع الجهات الفاعلة في قطاع التكنولوجيات الجديدة من أجل الأمن وتسهيل حياة المواطن، والحفاظ على مناصب الشغل وصمود المقاولات.

ويمكن لكل مقاولة ناشئة الانضمام إلى مبادرة “SolidariTECH” عبر ملء الاستمارة التالية: https://bit.ly/2JaXW5c

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة