إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة ذكرى تأسيس المدرسة العليا لصناعات النسيج

حرر بتاريخ من طرف

أصدر بريد المغرب، بشراكة مع المدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسة، طابعا بريديا تذكاريا خاصا بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال25 لتأسيس هذه المدرسة .

وذكر بلاغ لمجموعة بريد المغرب، اليوم الأربعاء، أن المجموعة تحتفي من خلال هذا الإصدار الخاص، بالمدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسة كمؤسسة رائدة تساهم في تكوين الكفاءات وتحسين تنافسية القطاع الصناعي المغربي .

وأضافت المجموعة ، أن هذه المدرسة الكبرى المتخصصة في التكوين العالي في مجال صناعات النسيج والألبسة، تأسست في أكتوبر 1996، نتيجة شراكة بين السلطات العمومية والجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، وتتوخى الاضطلاع بدور طلائعي في القطاع بفضل تجهيزاتها النوعية، ومن خلال إشراك القطاع وانخراطه، والتعاون مع خبراء مرموقين .

وخلص البلاغ إلى أن إصدار الطابع البريدي الخاص بهذه المدرسة يشكل إغناء لمجموعة الطوابع البريدية التي تحتفي بالمؤسسات التعليمية العليا بالمملكة المغربية، منها على الخصوص، مائوية أول مدرسة للخزف بالمغرب – آسفي في 2020، الذكرى الخمسين للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي في 2011، الذكرى الثلاثين لتأسيس جامعة القاضي عياض – مراكش في 2009، الذكرى الخمسين لتأسيس جامعة محمد الخامس – أكدال في 2007 ، والذكرى 1100 لتأسيس جامعة القرويين في 1960.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة