إذا اختبرت أي من هذه العلامات.. فاعلم أنك تحب

حرر بتاريخ من طرف

إذا اختبرت أي من هذه العلامات.. فاعلم أنك تحب

عندما يبدأ البعض في التعرف على أشخاص جديدة، يظن أنه يشعر تجاه أحدهم بالحب، ولكن هل هذا حقاً هو الحب؟ ما الدلالة على ذلك؟

هناك بعض العلامات التي من شأنها أن نتؤكد لك ما إذا كنت حقاً واقعاً في غرام من أمامك أم لا، اكتشفها معنا أدناه:

 

1 – هل تجد نفسك تفكر بهم وتحلم بهم ليلاً ونهاراً؟

أحلام اليقظة هي أكبر دليل على أن عقلك الباطن مشغول طوال الوقت بشيء أو شخص ما، فأنت لا تكتفي بالحلم بهم خلال ساعات نومك فقط، بل أنك أيضاً تختار أن تفكر بهم في ساعات وعيك. إذا كنت تجد صعوبة في إيقاف نفسك من التفكير في هذا الشخص خلال ساعات عملك، أثناء تواجدك مع أصدقائك، أقربائك، وطوال الوقت مهما كنت مشغولاً، فهذا دليل قاطع على أنك تحبهم.. أو على وشك أن تحبهم، فاحذر.
2 – هل تشعر أنك أكثر قبولاً لمن حولك وأكثر تسامحاً معهم؟

يضعك الإحساس بالحب في حالة من الرضى عن نفسك وعلى من حولك، فإذا شعرت بأنك أصبحت تلتمس الأعذار لمن حولك، وتقدرهم أكثر مما سبق، وتحاول أن تكون لطيفاً معهم في حالة من الهدوء الذي قد يعد جديداً عليك، فهذه إشارة قوية أنك تقع في الحب.

3 – هل تشعر أنك على طبيعتك أما هذا الشخص؟

إذا كنت تشعر بالارتياح وتتصرف على طبيعتك أمام هذا الشخص، ولا تحاول تصنع تصرفاتك أمامهم لتبهرهم، فاعلم أنك تقع في حب حقيقي.

4 – هل تشعر باندفاع لمصارحة هذا الشخص بكافة مكنونات صدرك؟

يدفع الشعور بالحب صاحبه للرغبة في التواجد حول من يحب طوال الوقت وتظل هناك عنده حاجة للكلام معه طوال الوقت، خاصةً لمصارحته بكافة ما يجول في خاطره وفي قلبه، فإذا كنت تشعر أنك دائماً ما ترغب في الجلوس لمحادثة هذا الشخص، ولو بخصوص أمراً تافهة، فهذه علامة أكيدة أنك تحبه.

5 – هل تفكر في هذا الشخص وصالحه أكثر مما تفكر في نفسك وصالحك؟

الحب هو الإيثار.. يدفع المحب للتفكير والاهتمام بمن يحب أكثر مما يهتم بنفسه ويفكر بشؤونه. فإذا وجدت نفسك مهتماً بهذا الشخص بقدر أكبر من اهتمامك بنفسك وبمن حولك، فالعم أنك تحبه!

6 – الرغبة في التواجد حولهم طوال الوقت:

أفضل أوقات المحبين هي الأوقات التي يقضونها مع من يحبون، فإذ لم تكن تمل من قضاء الوقت مع هذا الشخص، فاعلم أنك تحب!

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة