“إديال” تحتفل بحرفية طهاة الحلويات المحترفين المغاربة

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت ابتداء من 09 يوليوز الجاري، النسخة الاولى من مسابقة “Chef pâtissier idéal”.

يتميز المطبخ المغربي بتنوع نكهاته وأطباقه بمدى غنى ثقافته المحلية. ويساهم هذا الموروث الثقافي في تنمية القدرة على الإبداع عند طهاة الحلويات المغاربة ويمكنهممن إعادة ابتكار وصفات عالمية بنكهات جديدة.

وبناء على هذا المنطلق، أطلقتإديال الموسم الأول من مسابقة ” Chef pâtissier idéal” للإحتفال وتشجيع خبرة وحرفية طهاة الحلويات المغاربة، وتتوجه هذه المسابقة إلى كل المهنيين في مجال الحلويات وكل طلاب وخريجي الدراسات المتخصصة في الحلويات.

وكل الراغبين في عيش هذه التجربة المليئة بالإبداع والنكهات الشهية، عليهم إتباع الخطوتين التاليتين:

-أولا، التسجيل عبر الموقع الرسمي للمسابقة www.chefpâtissieridéal.comانطلاقا من 09 يوليوز إلى 3 غشت.

– بعد اختيار المرشحين المطابقين للمعاييرالمحددة، سيتمكن المشاركون من تقاسم إبداعاتهم على موقع المسابقة.

تتميز هذه النسخة الأولى بكون قرار الفوز بين أيادي الجمهور، حيث إنه هو من سيختار الفائز الأول بلقب “Chef pâtissier idéal” لسنة 2021 من خلال التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سيتم دعوة المشاركين الأربعة الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات للمشاركة في المباراة النهائية. وبعد ذلك، سيتم تقديم الجوائز حسب كل مرتبة، وتختلف هذه الأخيرة من المرتبة الرابعة إلى المرتبة الأولى. مع فوز المرشح الذي حصل على أكبر عدد من التصويت بالجائزة الكبرى ولقب “Chef pâtissier idéal” لسنة 2021.

وكما عهدتنا إديال، فهي تواصل التزامها نحو المرأة من خلال مجموعة من المبادرات. ومسابقة “Chef pâtissier idéal” هي فرصة لترسيخ هذا الالتزام بدعم جمعية تعمل لصالح حقوق المرأة في المغرب. فمقابل كل صوت على مواقع التواصل الاجتماعي ستدفع إديال درهم واحد لفائدة الجمعية المختارة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة