إدانة أفراد شبكة مخدرات تتزعمها امرأة

حرر بتاريخ من طرف

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة ثلاثة أفراد ضمنهم امرأة، بعد متابعتهم في حالة اعتقال بجنحة الحيازة والاتجار في المخدرات والمشاركة في ذلك، إذ تم الحكم عليها بسنتين حبسا نافذا، فيما أدين شريكها بالعقوبة نفسها، وحكم على المتهم الثالث بأربعة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته بجنحة تسهيل الاتجار في المخدرات.

وأطاحت عناصر الدرك الملكي بمركز الحوزية التابع للقيادة الجهوية للجديدة، أخيرا، بصيد ثمين، تمثل في وضع حد لأنشطة عصابة مخدرات، تتزعمها امرأة متزوجة يقبع زوجها بالسجن، بعد تورطه بدوره في ترويج المخدرات بالبيضاء.

وتم تفكيك العصابة بناء على معلومات دقيقة توصل بها المحققون من قبل أحد المخبرين، الذي عمل على استدراج المتهمة التي كانت تحمل كميات من الشيرا وهي بصدد تسليمها للمروج، وبعد إيقافها من قبل الدركيين ظهر عليها ارتباك واضح ما دفعهم إلى استقدامها للمركز، وبعد تفتيشها من قبل امرأة ضبطت بحوزتها كميات مهمة من الشيرا داخل ملابسها.

وقد أسفر البحث معهما وفق ما اوردته يومية “الصباح”، عن تحديد هوية شريكها الذي يشتغل بإحدى محطات البنزين بالبئر الجديد، عديم السوابق، كان يعمل من أجل عدم إثارة انتباه عناصر الأمن.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن التحقيقات كشفت تورط متهم ثالث كان يسهل للمتهمة وشريكها التواصل مع المروجين الصغار لتزويدهم بالمخدرات، على مستوى السوالم والبئر الجديد وهشتوكة وأزمور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة