إدارة المركب الإجتماعي الحي الحسني بمراكش توضح بخصوص طرد مستفيدة

حرر بتاريخ من طرف

أكدت ادارة المركب الإجتماعي للمبادرة الوطنية للتنمية الإجتماعية بالحي الحسني بمراكش، في إخبار موجه إلى رئيس مجلس مقاطعة المنارة بأن قرار الفصل النهائي للمستفيدة “سميرة القرّاش” من ورشة فن الطبخ بالمركب الإجتماعي، تم بناء على شكاية تقدمت بها أربع مؤطرات إلى الإدارة.

 

وأضافت مسؤولة بإدارة المركب الإجتماعي بأن الأخيرة طالبت من المستفيدة المفصولة توقيع التزام بعد اخلالها بالمادة 37 و38 من القانون الداخلي للمركب، وذلك مقابل السماح لها باستئناف تكوينها بالورشة الخاصة بالطبخ غير أنها رفضت ذلك.

 

و وفق نص الشكاية التي وجهتها مؤطرات ورشة فن الطبخ والحلويات الى مديرة المركب والتي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، فإن المستفيدة المذكورة “تسيئ معاملة المؤطرات وتخلق البلبلة وسط الورشة وتقوم بتصرفات لا أخلاقية داخلها”، وهي نفس الإتهامات التي وردت في عريضة موقعة من طرف مجموعة من المستفيدات.

 

ويشار إلى أن العريضة الخاصة بالمستفيدات التي تتهم هي الأخرى المستفيدة المطرودة بخلق البلبلة والتي توصلت بها الجريدة بنسخة منها، توقيعاتها لا تحمل أرقام البطائق الوطنية وغير مصادق عليها، كما أن مضمون العريضة تم كتابته في الأسفل أي جاء مديلا للتوقيعات عكس ما هو متعارف عليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة