إدارة الكوكب المراكشي تحفز لاعبيها من قلب ملعب المسيرة بآسفي

حرر بتاريخ من طرف

وعدت إدارة نادي الكوكب المراكشي، عن صرف تحفيزات مالية للاعبي الفريق، من أجل إسقاط القرش المسفيوي في المواجهة المقبلة بالدوري الوطني، وتحقيق انتصار مهم يبعد نسبيا الكوكب عن منطقة الخطر.

وقررت إدارة الكوكب تخصيص مليون سنتيم لكل لاعب، في حال الفوز على أولمبيك أسفي، وهي أعلى مكافأة سبق وأن رصدها النادي للاعبيه هذا الموسم.

كما تم صرف الرواتب الشهرية للاعبين الخاصة بشهر فبراير الأخير، لكن ما يثير ويغيض مجموعة لاعبي الكوكب المراكشي هو الاعلان عن منحة الفوز في ظل ديون عالقة بذمة المكتب المسير أبرزها منح مباريات سابقة، دون حديث عن منح التوقيع التي تم صرف جزء منها بعد توصل الفرع بمبلغ 180مليون كدين من المكتب المديري للنادي.ويفضل اللاعبون تخصيص منحة الفوز وتفعيل أدائها مباشرة بعد المباريات وليس تمديد أجلها على غرار ما جرى بتناسي منح المباريات لأجل مجهول الوقت.

هذا، عقد كل من يوسف مريانة وجعفر عاطفي الطاقم التقني المشرف على الكوكب وسط الأسبوع الجاري اجتماعا مع الرئيس محسن مربوح بمقر إدارة الكوكب المراكشي، حيث تمحور اللقاء حول الرواتب الشهرية المتأخرة لأفراد الطاقم التقني التي ستصل مع نهاية شهر مارس ل 3 أشهر والطبي لشهرين.

وبعد جدال طويل، خاطب يوسف مريانة الرئيس مربوح بضرورة صرف الرواتب العالقة لأفراد الطاقم التقني قائلا “واش بغيتينا نخدمو فابور” حيث تأججت الأوضاع بين الطرفين، قبل أن يتدخل يوسف ظهير رئيس المكتب المديري للنادي على الخط وأهدأ الخواطر.

ووعد الرئيس محسن مربوح بقرب حل المشكل المادي لأفراد الطاقم التقني حيث حدد تاريخ 29 مارس لصرف مستحقاتهم المالية في ظل قدوم موارد مالية خاصة بالفريق، مع تأكيده للطاقم التقني على ضرورة البحث عن الفوز في المباريات المقبلة لتفادي كل الحسابات الضيقة، والعودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب المسيرة أمام أولمبيك أسفي.

الى ذلك، فقد عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم علام محمد، لقيادة مباراة الجولة 22 من الدوري الاحترافي بين الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي، التي ستجرى يوم الأحد 25 مارس الجاري على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي إبتداءا من الساعة السادسة مساءاً.
ويساعد علام في هذه المباراة الحكمين شطو عبد الله والوافي صلاح المنتمين لعصبة تادلة، إضافة إلى الحكم الرابع مستحسن محمد عن عصبة عبدة دكالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة