إحباط محاولة تهريب 200 ألف قرص مخدر

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الأمن بميناء طنجة المتوسط، صباح يومه الاثنين 2 أبريل الجاري، من إحباط محاولة لإدخال شحنة كبيرة من الأقراص المخدرة إلى التراب الوطني.

وأسفرت عملية تفتيش سيارة رباعة الدفع قادمة من ميناء الجزيرة الخضراء، من حجز ما يناهز 200 ألف قرص مخدر من نوع “إكستازي”، كانت مخبأة بعناية داخل العجلات المطاطية والكراسي الخلفية للسيارة المذكورة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كانت وراء إجهاض هذه العملية، حين تم منع تهريب هذه الكمية من الأقراص المخدرة في اتجاه المغرب، وإيقاف شخصين، رجل (40 سنة) وسيدة (30 سنة).

وجاء في نفس البلاغ أن عناصر الأمن يواصلون عمليات التفتيش وإجراءات البحث بغرض كشف جميع المحجوزات من هذا النوع من المخدرات، وتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذه القضية، التي يرجح أن تكون لها امتدادات عابرة للحدود الوطنية خصوصا في أوروبا.

كما أكدت إدارة الأمن الوطني، على أن تندرج هذه العملية، تندرج في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وتحديدا أقراص الهلوسة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة