إحالة قاصر تسبب في حادثة سير على قاضي الأحداث بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بشيشاوة، أمس الأربعاء 31 اكتوبر المنصرم، شاب قاصر متهم بارتكاب حادثة سير والسياقة بدون رخصة، على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، والذي أحاله بدوره على قاضي الأحداث لتعميق البحث حول المنسوب إليه.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم الإثنين  29 أكتوبر المنصرم، عندما قام الموقوف بسياقة سيارة خفيفة من نوع “مرسيديس” رغم عدم توفره على رخصة السياقة، قبل أن يقوم بدهس شخص كان على متن دراجة نارية من نوع “س 90” بدوار النزالة جماعة ايت هادي.

وأوضحت المصادر، أن الحادثة خلفت إصابة الضحية بجروح متفاوثة الخطورة، نقل على إثرها إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة، قبل أن يتم توجيهه الى مستعجلات محمد السادس بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة الى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، حيث تم الإستماع الى مالك السيارة التي اتهم الضحية بسياقة سيارته التي كانت مركونة بالقرب من محطة للوقود، دون موافقته، ليتم وضع القاصر رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة