إحالة سائق دراجة متهم باختطاف شابة على استئنافية مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي إيمنتانوت، بإقليم شيشاوة، على أنظار محكمة الاستئناف بمراكش، شخصا من أجل اختطاف شابة بواسطة ناقلة ذات محرك.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن المصالح الدركية كانت قد توصلت بإخبارية تفيد أن شابة سقطت من فوق دراجة نارية بجانب الطريق الجهوية 212 وتحديدا على مستوى جماعة سيدي غانم، حيث ظن الجميع أنها حادثة سير ما استنفر عناصر الدرك الملكي فور توصلها بالخبر.

وأضافت المصادر أن التحريات المكثفة، التي باشرتها العناصر الدركية، أفلحت في فك لغز الحادثة حيث اتضح أن الشابة كانت برفقة شخص يقود راكب دراجة مسرعة، وكان يتوجه بالشابة إلى جماعة ادويران، وأمام إصراره في الوصول إلى مكان لا تعرفه، قامت بالقفز من فوق الدراجة النارية وسقطت أرضا بالقرب من مقر جماعة سيدي غانم، فيما لاذ المعني بالأمر بالفرار، وقد تم نقل الضحية إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، فيما تم تحديد هوية المشتبه فيه وتم إيقافه فيما بعد، حيث كشفت الأبحاث أن الأمر يتعلق بعملية اختطاف.

يشار إلى أنه كان قد تمّ وضع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، لتعميق البحث، قبل أن يتم عرضه، الجمعة، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش لمواجهته بالمنسوب إليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة