أول التفاتة لمسؤول ترابي بالعيون.. بكرات يتعهّد بإدماج المرضى النفسيين القادمين من “بويا عمر”

حرر بتاريخ من طرف

فاجأ والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، يوم أمس الجمعة، أطر مستشفى الحسن بن بالمهدي في العيون بزيارة خاطفة للمشفى في سياق سلسلة زياراته المباغثة لمجموعة من القطاعات على مستوى الجهة.

ووقف والي الجهة عبد السلام بكرات على مستشفى الحسن بن المهدي يوما واحدا بعد الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي للعيون المخصصة لتدارس نقطتي التعليم والصحة، حيث إطلع عن كثب على وضع المشفى الجهوي ومرافقه، قبل أن يتوجه لمصلحة الطب النفسي بالمستشفى في أول زيارة يقوم بها مسؤول ترابي للمصلحة منذ وصول ستة مرضى نفسيين لمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون قادمين من “بويا عمر” سنة 2015.

وتعهد والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، خلال حديث له مع أطر المستشفى بإيجاد حل للعراقيل التي يواجهها المرضى النفسيين بالمصلحة، مشددا على وجوب إعادة إدماجهم بالمجتمع وتوفير العيش الكريم لهم، علما بأن جلهم يتجاوز سنه الخمسة والثلاثين سنة.

وشدد والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، خلال زيارته الإنسانية للمصلحة على وجوب إحاطة المرضى بعناية خاصة بعد تماثلهم للشفاء، متعهدا في الآن نفسه بحلحلة الإجراءات المتعلقة بمغادرتهم المشفى بعد الحصول على التصريح الطبي اللازم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة