أولمبيك مراكش يخرج بأقل الخسائر مع إتحاد المحمدية و”كمال بلحاج” ينقل في حالة غيبوبة إلى إحدى المصحات الطبية

حرر بتاريخ من طرف

خرج فريق أولمبيك مراكش خلال اولى مراحل إياب البطولة الوطنية لكرة القدم بأقل الخسائر حينما تعادل بهدف في كل شبكة مع فريق إتحاد المحمدية زوال السبت 9 فبراير 2013 على أرضية ملعب الحارثي بمراكش.

وكانت المبارة محكا حقيقيا لمدرب الفريق المراكشي عبد الحق لبيض الذي عرف كيف يستغل الدقائق الأولى من المبارة حيث تمكن لاعبوه من بسط سيطرتهم بشكل واضح وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول في اللقاء عن طريق اللاعب : ” مراد كعواش” ضربة خطأ مباشرة إستقرت في مرمى إتحاد المحمدية، وتنهي الجولة الاولى بذات النتيجة.

الجولة الثانية رجع فريق إتحاد المحمدية بقوة وتمكن لاعبه : “المسكيني ” من تسجيل التعادل في الدقيقة 6 بعد خطأ دفاعي لأولمبيك مراكش، وتعود المبارة إلى طبيعتها الاولى إلى اخر زمن المبارة الذي عرف حادثا صعبا هو إصدام بين لاعبين من أولمبيك مراكش ويتعلق الأمر ب ” زكرياء شروق ” و ” كمال بلحاج” الذي نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش في حالة غيبوبة فيما تم تضميد جراح اللاعب : ” شروق”.

حكم المبارة : ” رشيد بولحواجب” عن عصبة دكالة عبدة كانت له الكلمة في الدقائق الاخيرة من المبارة وطرد لاعبين الاول من اولمبيك مراكش و الثاني من إتحاد المحمدية ، وينهي المقابلة بلا غالب ولا مغلوب.

أولمبيك مراكش يخرج بأقل الخسائر مع إتحاد المحمدية و

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة