أوجار يأمرُ بفتح تحقيق في “الفضيحة” التي فجّرتها تجمعية بتاوريرت

حرر بتاريخ من طرف

دخل  محمد أوجار  وزير العدل السابق، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق، على خط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، لإحدى المناضلات المسماة إحسان الحساني، تتهم فيه برلماني بالحزب  بـ“الإستغلال الجنسي”.

وأوضح محمد درينة مستشار أوجار في تدوينة له عبر صفحته على فيسبوك، أن الوزير السابق، كلف رئيس اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بفتح تحقيق جدي ومسؤول، في القضية مع الانكباب الفوري على هذه الوقائع مع الاستماع لجميع الاطراف.

وأشار درينة، إلى أنه بناءا على نتائج هذا التحقيق، سيتم ترتيب الجزاءات واتخاذ العقوبات الصارمة والواضحة ضد كل من تورط في هذه الافعال، انتصارا لقيم الحرية والشفافية باعتبار حزب التجمع الوطني للأحرار حزب مؤسسات”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأربعاء 25 دجنبر الجاري، مقطع فيديو تظهر فيه مناضلة في حزب التجمع الوطني للأحرار،  لحظة منعها من دخول مقر الحزب بمدينة تاوريرت، من قبل شخص قالت إنه ينتمي إلى حزب الاتحاد الدستوري، وهو ما جعلها تفجر اتهامات من الوزن الثقيل، كتعرضها للابتزاز الجنسي، قائلة بأنها “قالولي باش نكمل نضالي فالحزب خصني نخلص الضريبة ضروري نمارس الجنس مع أحد البرلمانيين”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة