أنس الزنيتي يعوض الحارس المحمدي في التربص الإعدادي للمنتخب المغربي

حرر بتاريخ من طرف

قرر الناخب الوطني، هيرفي رونار، توجيه الدعوة لحارس نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي للمشاركة في التربص الإعدادي الحالي للمنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لخوض غمار الدورة ال32 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن قرار دعوة الزنيتي، الذي التحق مساء أمس بالعناصر الوطنية، يأتي لتعويض غياب عبد العالي المحمدي، حارس نادي النهضة البركانية، الذي أصيب على مستوى الكتف الأيسر، الثلاثاء الماضي خلال فترة الإحماء قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام الفتح الرياضي، برسم الدورة ال29 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول.

وأضاف المصدر ذاته، أن “المحمدي التحق صباح أمس بمقر إقامة أسود الأطلس بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بسلا، وذلك لعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني، إذ تبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أن حارس النهضة البركانية يجب أن يخضع لفترة راحة، وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة في المعسكر رفقة النخبة الوطنية”.

وكان هيرفي رونار قد استدعى لائحة أولية تضم 27 لاعبا للدخول في آخر معسكر تدريبي قبل التوجه إلى مصر، والذي سيعرف خوض أسود الأطلس لمباراتين وديتين بالملعب الكبير لمراكش، الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من نفس الشهر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة