أندية كرة القدم المراكشية تستنكر عدم إيصال إحتجاجها وإخفاء الحقيقة عن عمدة المدينة

حرر بتاريخ من طرف

عبر 13 ناديا لكرة القدم منضويا تحت لواء عصبة الجنوب لكرة القدم، عن إستيائهم العميق لعدم إيصال رسالة إحتجاجهم ( تتوفر كِشـ24 على نسخة منها) إلى رئاسة المجلس الجماعي لمراكش من طرف  كتابة المجلس وذلك خلال الإجتماع الذي عقده  معهم أمس الأربعاء عمدة مراكش.
 
وبحسب الأندية المحتجة فقد طلبوا لقاءا مع عمدة مراكش بخصوص مشكل إغلاق ملعب الحارثي للصيانه وتعشيبه بالعشب الطبيعي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع المجلس الجماعي لمراكش الوصي على الملعب، غير أنه تم إستقبالهم من طرف الكاتب العام للمجلس الجماعي ووعدهم بإيصال صوتهم إلى عمدة المدينة!!!!.
 
الإجتماع تم خلاله مناقشة مجموعة من النقاط، مع رئيس المجلس الجماعي لمراكش من بينها المشكل الذي سيتسبب فيه إغلاق الملعب المرتقب خلال أبريل القادم ما سيدفع الفرق المعنية إلى مقاطعة المنافسات الوطنية والمحلية، ولأن ملاعب مراكش تعرف حالة سيئة حال ملعب 20 غشت بقشيش والمركب الرياضي سيدي يوسف بنعلي و ملعب الزرقطوني، حيث ستجد هذه الفرق نفسها في وضع صعب جدا، كما طالب ممثلوا هذه الأندية إيجاد حلول إستعجالية لإنقاذ الموسم الكروي الحالي وعدم التسبب في سكتة قلبية لها  على إعتبار أنها تضم  عددا من الشباب يمارسون كرة القدم.
 
هذا، ووعد عمدة مراكش” العربي بلقايد” بإيجاد حلول آنية لهذه الفرق مع وعده لهم بأن ملعب الحارثي في حال إصلاحه سيكون رهن إشارة جميع الفرق المنتمية إلى تراب مدينة مراكش بإعتباره مرفقا رياضيا تابعا للمجلس الجماعي.
 
 ومن المرتقب أن تنظم الأندية 13 المعنية بهذا الأمر حسب مصادر ل” كِشـ24″  وقفة إحتجاجية يوم الإثنين القادم تزامنا مع عقد المجلس الجماعي بمراكش لدورة فبراير، وبحضور جميع اللاعبين وفئاتهم الصغرى لإيصال صوتهم إلى المسؤولين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة