أمن مطار طنجة يحبط محاولة لتهريب المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد/ نورالدين حيمود

أفادت مصادر مطلعة، اليوم السبت 12 دجنبر الجاري، أن مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن التابعة لمطار عروس الشمال طنجة، قد أحالت يوم أمس الجمعة الموافق ل 11 دجنبر 2020، سيدة من أصول مغربية تحمل الجنسية الإسبانية، وتبلغ من العمر 38 سنة، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لتورطها في قضية تتعلق بحيازة المخدرات، ومحاولة تهريبها عبر مركز حدودي في حالة تلبس.

ووفق مصادر كشـ24، فإن عناصر الأمن المكلفة بتفتيش المسافرين، عبر النقطة الحدودية بمطار طنجة الدولي، وأثناء قيامها بإجراءات التفتيش اللازمة للمسافرين المتوجهين إلى بروكسيل، أثار انتباهها تواجد أجسام غريبة مدسوسة في الهيكل الداخلي لحقيبة إحدى المسافرات.

وأضافت مصادر كشـ24، أنه وبعد التشكيك في المسافرة موضوع القضية، تم إخضاع حقيبتها بحضورها الفعلي لتفتيش دقيق، على ما بداخلها حيث أسفرت عملية التفتيش، عن حجز 05 كيلوغرامات و100 غرام من مخدر الحشيش، مدسوسة بعناية فائقة في الهيكل الداخلي للحقيبة.

وقد تمت إحالة الموقوفة، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، للبحث معها حول الموضوع، بتعليمات من النيابة العامة، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة، في انتظار عرضها على أنظاره ممثل الحق العام، للنظر في صك الإتهام الموجه إليها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة