أمن مراكش يفك لغز سرقة سيارة فارهة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بالدائرة السادسة مساء أمس الخميس 21 نونبر، من اعتقال متورطين في عملية سرقة استهدفت سيارة فارهة لزبونة حمام شعبي، بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن صاحبة السيارة وضعت اشياءها الثمينة وهاتفها الذكي داخل السيارة قبل دخولها للحمام، وبعد الخروج منه تفاجأت بتعرض السيارة للسرقة بعد تهشيم زجاجها الجانبي، ما دفعها للتبليغ عن الواقعة لدى الدائرة الامنية السادسة.

ووفق مصادرنا، فقد استعانت عناصر الدائرة الامنية بكاميرات المراقبة التي مكنت من تحديد هوية المتورطين الذين بلغ عددهم اربعة اشخاص من ذوي السوابق العدلية، وتمت مباشرة الابحاث والتحريات التي أسفرت في النهاية عن اعتقال اثنين من المتورطين، واللذين اعترفا بالمنسوب اليهما، كما تم استرجاع المسروق، في انتظار اعتقال باقي المتورطين.

وفي سياق منفصل، علمت “كشـ24” ان عناصر نفس الدائرة الامنية تمكنوا من اعتقال لص كان موضوع شكاية سابقة بالدائرة الامنية التاسعة، بعدما التحق بهم احد ضحاياه مرفوقا بمقطع فيديو يوثق لعملية السرقة التي تعرض لها بداية الاسبوع الجاري، لتتحرك العناصر الامنية التي تمكنت من اعتقاله وسط حديقة عمومية، يتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة