أمن مراكش يعتقل المتهمين باغتصاب فتاة عشرينية ورميها من سيارة بحي إيسيل + صورة الضحية

حرر بتاريخ من طرف

أمن مراكش يعتقل المتهمين باغتصاب فتاة عشرينية ورميها من سيارة بحي إيسيل + صورة الضحية
تمكن رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء2 شتنبر الجاري من تفكيك لغز الاعتداء الذي تعرضت له فتاة بمراكش صبيحة الأحد 31 غشت الماضي، حيث تمكن “محسن مكوار” من إيقاف الفتاة التي حضرت أطوار تعرف المعتدين على الضحية بأحد الملاهي الليلية.
 
وبإرشاد من الموقوفة، تم نصب كمين لأحد المعتدين بحي جيليز ، قبل أن يتم اعتقاله هوالآخر ونقلهما إلى مقر الشرطة القضائية، تحت إشراف محمد الدخيسي والي الأمن بمراكش.
 
تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث والتحقيق، والوصول إلى المتهمين الآخرين، في حين تم إطلاق سبيل الفتاة التي مكنت رجال الشرطة من تحديد هوية المعتدين.
 
وكانت عناصر الشرطة بالدائرة الأولى للأمن بمراكش قد تمكنت يوم الأحد 31 غشت 2014، من اعتقال متهم باغتصاب فتاة في العقد الثاني من عمرها رفقة أصدقائه بحي أيسيل بمراكش.
 
وأفاد مصدر مطلع لـ”كِشـ24″، أن المتهم كان رفقة أربعة أصدقائه على متن سيارة، حيث قضوا ليلة ماجنة بأحد الملاهي الليلية، ليستدرج أحدهم الضحية، إلى الحي المومأ إليه، قبل أن يتناوب الشبان على اغتصاب الضحية بالعنف مما أدى إلى إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة، نقلت على إثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لتلقي العلاجات الضرورية.
 
وأوضح المصدر، ذاته أن عناصر الدائرة الرابعة عشرة للأمن، التي يقع مكان الجريمة تحت نفوذها باشرت تحقيقا في القضية، قبل إحالتها على أنظار الدائرة الأولى والتي تمكنت من التعرف على هوية المتهمين ورقم السيارة التي كانوا على متنها، ليتم اعتقال أحدهم، في الوقت الذي صدرت مذكرة بحث في حق الآخرين.
 
تم وضع المتهم رهن تدابيرالحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، تم خلاله نقل المتهم إلى المستشفى حيث تعرفت عليه الضحية التي لازالت تتلقى العلاج بسهولة.
 
كما تم استدعاء مسير الملهى الذي قضى بها المتهمون ليلتهم قبل أن يستدرج أحدهم الضحية التي تقطن بحي صوكوما بمقاطعة المنارة بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة