أمن مراكش يطيح بمبحوث عنه من أجل ترويج الكوكايين

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، يوم أمس الأحد 17 نونبر الجاري، من إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج المخدرات الصلبة.

ووفق مصدر أمني، فإن الفرقة المذكورة استغلت معلومات دقيقة وفرتها نتائج البحث والتحري المنجزة في شأن خبر استئناف المعني بالأمر لنشاطه المحظور، حيث تم التأكد من ترويج الموقوف لمخدر الكوكايين بشوارع مدينة مراكش مستعملاً في تنقلاته سيارة رباعية الدفع، ليتم وضع كمين أمني محكم أفضى إلى إيقافه بإحدى محطات الوقود بطريق فاس، كما تم حجز هاتف خلوي ذكي كان يستعمله الموقوف في التواصل مع زبنائه.

واضاف المصدر ذاته، أن عمليات التفتيش المنجزة في القضية بمحل إقامة المعني بالأمر تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفرت عن حجز 25 غراماً من مخدر الكوكايين موزعة على لفافات معدة للترويج وكذا 330 غرام من مسحوق بيكاربونات الصوديوم وميزان إليكتروني بالإضافة للوازم التلفيف.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن تعميق البحث مع المشتبه به أوضح أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الجنحة.

هذا وقد تم وضع المعني بالامر تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق ذات القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة