أمن مراكش يطيح بـ 3 مروجين بحوزتهم كيلوغرامات حشيش ولفافات كوكايين

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تحت الإشراف الفعلي لرئيس المصلحة أنور الزوين مساء أمس الثلاثاء، إثر كمين أمني محكم على مستوى تقاطع شارعي محمد السادس والأمير مولاي رشيد، من وضع حدّ لنشاط مهاجر يحمل الجنسية السينغالية ينشط في ترويج المخدرات الصلبة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فقد عثر بحوزة المعني بالأمر لحظة إيقافه بحي جيليز على 60 لفافة من مخدر الكوكايين أقرّ أنه يتحوز بها بغرض ترويجها.

وأضافت المعطيات ذاتها أنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم الانتقال لمحل سكناه حيث تم حجز كمية إضافية من نفس المخدر حيث بلغ الوزن الإجمالي للكمية المحجوزة حوالي 45غ، كما شمل الحجز أيضا دراجة نارية كان يمتطيها الموقوف لحظة إيقافه.

وفي عملية أخرى علمت كشـ24 أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت من إيقاف شخصين وبحوزتهما 46 كيلو غرام من مخدر الشيرا على مستوى حي المحاميد.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم فيما يبقى البحث متواصلا من أجل الوصول لشركاء اخرين محتملين على صلة بالقضيتين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة