أمن مراكش يطيح بعصابة متورطة في سرقة شقة سكنية + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش أمس السبت 12 يناير، من تفكيك عصابة للسرقة بعد تورطها في عملية سرقة استهدفت نهاية الاسبوع الماضي، شقة بحي أبواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد مكنت الخبرة التقنية لمصالح الشرطة العلمية والتقنية عقب عملية رفع البصمات من مسرح الجريمة، من التوصل لهوية 4 اشخاص ينحدورون من ايت ايمور، تتراوح اعمارهم ين 20 و 30 سنة، لتتم مباشرة البحث عنهم قبل اعتقالهم واعترافهم بالمنسوب اليهم، موضحين انهم أخرجوا المسروقات الى حديقة مجاورة، وانتظرو الى ما بعد منتصف الليل لنقلها على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات، صوب تاجر أثاث مستعمل بحي الافاق، والذي تم اعتقاله بدوره من طرف مصالح الامن.

وكانت شقة سكنية مستغلة على سبيل الكراء بإقامة العائلة عمارة 132 المتواجدة بالمنطقة 20M بحي أبواب مراكش، قد تعرضت عشية يوم الأحد 6 يناير للسرقة من طرف لصوص عمدوا إلى اقتحام الشقة نحو الساعة السادسة مساء في غياب مكتريها وعمدوا إلى سرقة تجهيزات باهظة الثمن (الثلاجة، التلفاز، آلة التصبين والفرن…) بعد أن عبثوا بالأفرشة والأثاث بحثا عن النقوذ أو المجوهرات.

وقد قام الضحية مكتري الشقة بوضع شكاية لدى مصالح الأمن، حيث حلّت عناصر الشرطة التقنية والعلمية بعين المكان، من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات هاته الجريمة.

ويشار أن عدة شقق في نفس المنطقة سبق لها أن تعرضت للسرقة علما أن الكثير من الإقامات تفتقر إلى اتحاد الملاك الذي يعهد اليه مسؤولية تدبير الأجزاء المشتركة وتوفير الحراسة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة