أمن مراكش يطيح ب”بزناس” متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الرابعة عشرة للامن ، يوم الأربعاء 22 فبراير الجاري، على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، متهما بترويج المخدرات بحي سيدي عباد بمقاطعة جيليز . 

وكانت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة ، التي توصلت بإخبارية تفيد بقيام المعني بالامر بترويج المخدرات ، قد تمكنت من ايقافه بعد ضبطه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج ، قبل ان يتم إخصاعها لتفتيش دقيق اسفر عن حجز نصف صفيحة من المخدر المذكور ، و حوالي اربعة و خمسون قرصا من حبوب الهلوسة بالاضافة الى كمية من مخدر المعجون . 

اقتيد الظنين الى مقر الدائرة الامنية المذكورة، من أجل تحرير محضر الايقاف و الحجز ، قبل اقتياده الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، لتعميق البحث معه .

تم وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مزوديه بالمخدرات المحجوزة و شركاءه في عملية الترويج ، الى حين عرضه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

و في سياق متصل ، أحالت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للامن ، على انظار الشرطة  القضائية ، مساء الثلاثاء 21 فبراير الجاري ، شخصا في وضعية غير طبيعية ، هدد احدى السيدات بالاعتداء الجسدي . 

وجاء اعتقال المتهم من طرف عناصر فرقة النجدة التابعة لولاية امن مراكش، بعد ضبطه متلبس بمحاصرة سيدة داخل سيارتها وتهديدها ب” تشويه ” وجهها بالماء القاطع بحي التقدم بالدوديات، حيث ربط بعض المواطنين الاتصال بولاية الامن ، قبل أن تنتقل إلى عين المكان عناصر فرقة النجدة التي حاصرت المشتبه فيه و تمكنت من اعتقاله .

تم اقتياد الظنين الى مقر الدائرة الامنية السابعة بشارع فلسطين من اجل تحرير محضر الإعتقال قبل احالته على انظار الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، التي عملت على وضعه ذهن تدابير الحراسة النظرية ، بأمر من النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة